همس اليالي

لكلمات بلا معاني
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية الحصول على كبش/محطمة الأبواب الخشبية/محطمة الأبواب وافتتاح قرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مملكة الإحتراف
الإدارة
الإدارة


انثى
عدد الرسائل : 131
   :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2008

مُساهمةموضوع: كيفية الحصول على كبش/محطمة الأبواب الخشبية/محطمة الأبواب وافتتاح قرية   الثلاثاء يوليو 22, 2008 11:44 am

السلام عليكم

مساكم الله بالخير

اليوم :سأطرح من خلال الموضوع الحالي عن كيفية الحصول على كبش/محطمة الأبواب الخشبية/محطمة الأبواب وافتتاح قرية ثانية من دون استخدام الذهبيات في خلال شهر واحد فقط .

عندما تكون لاعبا جديدا باللعبة فإن لدى قريتك 750 من جميع الموارد وعدد السكان لا يزيد عن 2 . أولا قم ببناء نقطة التجمع ثم ارفع من مستوى المبنى الرئيسي إلى المستوى الثالث . لماذا أفعل ذلك ؟ ببساطة لأنها متطلبات بناء الثكنة . بالطبع لديك عدة أيام تكون فيها تحت الحماية من هجمات جيرانك الذين كانوا قد بدؤوا في تطوير قراهم .

بعد بناء المباني الثلاثة فإن مخزن الموارد والحبوب سيصبح شبه خالي وبالتالي فإنك بحاجة لترك اللعبة لفترة 24 ساعة كاملة لكي تمتلئ المخازن قليلا بالموارد .

عند عودتك قم حالا بإنشاء جنديين ليكونا قوام جيشك الحالي من أجل نهب القرى الأخرى .


http://help.travian.com/images/troops/u1.gif
http://help.travian.com/images/troops/u1.gif
http://help.travian.com/images/troops/u11.gif

بالنسبة إلى قبيلة الرومان سيكلفك تدريب 2 جندي أول 240 خشب 200 طين 360 حديد 80 قمح .
بالنسبة إلى قبيلة الإغريق سيكلفك تدريب 2 كتيبة 200 خشب 260 طين 110 حديد 60 قمح .
بالنسبة إلى قبيلة الجرمان سيكلفك تدريب 2 مقاتل بهراوة 190 خشب 150 طين 80 حديد 80 قمح .

ملاحظة مهمة : لا ترسل جندي واحد للنهب . حتى لو كان عدد سكان القرية التي ترغب في نهبها لا يزيد عن 2 فإنه سيموت لا محالة .

أفراد الجيش المكون من شخصين سيهجمون على القرية الأخرى لكي ينهبونها وسيعودون وهم محملون كالتالي :
2 جندي أول (80 من الموارد المختلفة) أي حوالي 20 مورد من الموارد الأربعة . هذا الرقم لا يعتبر كبيرا ولكن لنتذكر أن إنتاج القرية من الخشب هو 8 بالساعة وبالتالي فهو سينتج 24 خشب في خلال 3 ساعات بينما الجندي أول استطاع أن يجلب حوالي 20 خشب في خلال ساعة واحدة .
2 كتيبة (60 من الموارد المختلفة) أي حوالي 15 مورد من الموارد الأربعة . هذا الرقم لا يعتبر كبيرا ولكن لنتذكر أن إنتاج القرية من الخشب هو 8 بالساعة وبالتالي فهو سينتج 16 خشب في خلال ساعتين بينما الكتيبة الواحد استطاع أن يجلب حوالي 15 خشب في خلال ساعة واحدة .
2 مقاتل بهراوة (120 من الموارد المختلفة) أي حوالي 30 مورد من الموارد الأربعة . هذا الرقم لا يعتبر كبيرا ولكن لنتذكر أن إنتاج القرية من الخشب هو 8 بالساعة وبالتالي فهو سينتج 32 خشب في خلال 4 ساعات بينما المقاتل بهراوة استطاع أن يجلب حوالي 30 خشب في خلال ساعة واحدة .

بعدما ترسلهم لنهب ما لا يقل عن 3 قرى قريبة منك فإنه باستطاعتك تدريب فرد ثالث للانضمام إلى جيشك . كرر عمليات نهب جيرانك ثم تدريب المزيد من أفراد الجيش .

الجواسيس .. لا تعتقد أن الجواسيس غير مهمين . من أجل تدريب الجواسيس يتوجب عليك التالي :
http://help.travian.com/images/troops/u4.gif
http://help.travian.com/images/troops/u23.gif
http://help.travian.com/images/troops/u14.gif


استخراج فرقة تجسس من قبيلة الرومان ستحتاج إلى ترقية الثكنة إلى المستوى الثالث ثم بناء مبنى الأكاديمية وترقية المبنى إلى المستوى 5 ثم بناء مبنى الحداد وترقية المبنى إلى المستوى 3 ثم بناء مبنى الإسطبل في المستوى الأول ثم ستحتاج إلى صرف 940 خشب 740 طين 360 حديد 400 قمح للبحث عن فرقة التجسس ثم ستحتاج إلى صرف 140 خشب 160 طين 20 حديد 40 قمح لاستخراج فرقة تجسس واحدة .
استخراج المستكشف من قبيلة الإغريق ستحتاج إلى ترقية الثكنة إلى المستوى الثالث ثم بناء مبنى الأكاديمية وترقية المبنى إلى المستوى 5 ثم بناء مبنى الحداد وترقية المبنى إلى المستوى 3 ثم بناء مبنى الإسطبل في المستوى الأول ثم ستحتاج إلى صرف 1120 خشب 700 طين 360 حديد 400 قمح للبحث عن المستكشف ثم ستحتاج إلى صرف 170 خشب 150 طين 20 حديد 40 قمح لاستخراج مستكشف واحد .
استخراج الكشاف من قبيلة الجرمان ستحتاج إلى ترقية المبنى الرئيسي إلى المستوى الخامس ثم بناء مبنى الأكاديمية وترقية المبنى إلى المستوى 5 ثم ستحتاج إلى صرف 1060 خشب 500 طين 600 حديد 460 قمح للبحث عن الكشاف ثم ستحتاج إلى صرف 160 خشب 100 طين 50 حديد 50 قمح لاستخراج كشاف واحد .

لماذا الجواسيس مهمين ؟ لأنه باستطاعتك التالي :

أولا : لمعرفة ماذا يوجد في مخزن الموارد والحبوب في القرى الأخرى . ربما تملك القرية الأخرى الكثير من الموارد ولكنك لم ترسل سوى عدد قليل من أفراد جيشك وبالتالي فإن هجوم الغفلة على القرية الأخرى فشل في حصد الكثير من الموارد . أو يحدث العكس أن تملك القرية الأخرى موارد قليلة وتكون أنت أرسلت كامل أفراد جيشك وبالتالي فإنك أهدرت دقائق وربما ساعات مهمة . ولذلك تجسس قبل الهجوم .

ثانيا : تستطيع من خلال الجواسيس أن تعلم ما إذا كان هناك أي شخص قد تجسس على قريتك . أنت لا تعلم كم مرة باليوم سيتم التجسس على قريتك خصوصا أن الأعداء سيكونون كثيرون لأنك قمت حتى الآن بما لا يقل عن 50 هجوم للنهب على القرى المجاورة .

من الطبيعي أن تكون خطوتك التالية هو تدريب الجواسيس لأنك لا تعتمد على حقول قريتك بل على ما تجنيه من نهب قرى جيرانك .
http://help.travian.com/images/troops/u5.gif
http://help.travian.com/images/troops/u24.gif
http://help.travian.com/images/troops/u15.gif

بعد مرور 10 أيام سيصبح عدد أفراد جيشك يتجاوز 150 فرد . الخطوة التالية ستكون تدريب الفرسان بسبب أنهم سريعون ويحملون كميات أكبر من الموارد ومن أجدل الإعداد لاستخراج المقلاع .

ما هي أهمية المقلاع ؟ في معظم الوقت فإنه يعتبر استخراجه مضيعة للوقت ولكن في بعض الأحيان فإنك ستكون بحاجة ماسة إليه . البحث عن المقلاع سيستهلك كميات كبيرة من الموارد ولكن بمرور الأيام وبنهبك المنظم فإنك تستطيع تعويض مواردك المهدورة عليه .

ستقضي وقتا كثيرا في ترقية مستوى الأكاديمية وبناء مبنى الحداد وترقيته للمستوى المطلوب . بالنسبة إلى العاصمة فإن الأفضل هو بناء القصر بدلا من السكن وذلك من أجل بناء مبنى الحجار بعد ذلك ومن ثم ترقية مبنى القصر إلى المستوى 10 . الخطوة التالية هو احتلال قرية ثانية تكون على مقربة قريتك الأساسية .

لاستخراج كبش من قبيلة الرومان أو استخراج محطمة الأبواب الخشبية من قبيلة الإغريق أو استخراج محطمة الأبواب من قبيلة الجرمان فإنه يتوجب عليك :
http://help.travian.com/images/troops/u7.gif
http://help.travian.com/images/troops/u27.gif
http://help.travian.com/images/troops/u17.gif

رفع مستوى المبنى الرئيسي إلى المستوى الخامس
بناء نقطة التجمع في المستوى الأول
بناء الثكنة ورفع مستواها إلى المستوى الثالث
بناء الأكاديمية ورفع مستواها إلى المستوى العاشر
بناء المصانع الحربية في المستوى الأول
البحث عن الكبش في الأكاديمية الرومانية مقابل صرف 5500 خشب 1540 طين 4200 حديد 580 قمح
البحث عن محطمة الأبواب الخشبية في الأكاديمية الإغريقية مقابل صرف 5800 خشب 2320 طين 2840 حديد 610 قمح
البحث عن محطمة الأبواب في الأكاديمية الجرمانية مقابل صرف 6100 خشب 1300 طين 3000 حديد 580 قمح
استخراج كبش في القبيلة الرومانية مقابل صرف 900 خشب 360 طين 500 حديد 70 قمح
استخراج محطمة الأبواب الخشبية في القبيلة الإغريقية مقابل صرف 950 خشب 555 طين 330 حديد 75 قمح
استخراج محطمة الأبواب في القبيلة الجرمانية مقابل صرف 1000 خشب 300 طين 350 حديد 70 قمح

بعد مضي شهر واحد سيكون لديك جنود مشاة ، فرسان ، مقلاع ، وقرية ثانية .

مع تمنياتي لكم بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيفية الحصول على كبش/محطمة الأبواب الخشبية/محطمة الأبواب وافتتاح قرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس اليالي :: §¤*~التسليه والترفيه ~*¤§ :: مملكة الالعاب :: لعبة ترافيان-
انتقل الى: